السلام عليكم،
أنا عندي قسمان في السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية،
ولي معهم ثلاث ساعات في الأسبوع،
فكيف لي أن أقدم النص الأدبي والقواعد والمطالعة أو التعبير في هذا الوقت الضيق،
وكما هو معلوم فإن درس القواعد يحتاج إلى شرح وإعادة شرح وتطبيق وحل التطبيق...
قدّمت الدرس الأول للنحو للعلميين، أمثلة وشرحا وتطبيقا في نصف ساعة، فتعالت صيحات التلاميذ ( لم نفهم لم نفهم.. ) مما دفعني لوعدهم بإعادة الشرح في الحصة المقبلة،
وكما هو معلوم فإن الحصة الموالية من حق المطالعة الموجهة، فما العمل؟؟؟
أنا عندي قسمان في السنة الثانية ثانوي علوم تجريبية،
ولي معهم ثلاث ساعات في الأسبوع،
فكيف لي أن أقدم النص الأدبي والقواعد والمطالعة أو التعبير في هذا الوقت الضيق،
وكما هو معلوم فإن درس القواعد يحتاج إلى شرح وإعادة شرح وتطبيق وحل التطبيق...
قدّمت الدرس الأول للنحو للعلميين، أمثلة وشرحا وتطبيقا في نصف ساعة، فتعالت صيحات التلاميذ ( لم نفهم لم نفهم.. ) مما دفعني لوعدهم بإعادة الشرح في الحصة المقبلة،
وكما هو معلوم فإن الحصة الموالية من حق المطالعة الموجهة، فما العمل؟؟؟